د.لؤي السالمي

رفع الأرداف البرازيلية

بفضل الثقافة الطبية الواسعة الذي يقدمها الدكتور لؤي السالمي  في مجال التجميل، فقد أدى ذلك على خفض مستوي الخطر الذي قد كان ينتج على إثر إجراء عملية رفع الأرداف، حيث تشير الإحصائيات أن هناك المئات من السيدات كانت تعزف عن القيام بتلك العملية بسبب ارتفاع معدلات الوفاة، ولكن وبفضل طبيبنا المختص ونخبة من الأطباء المتخصصين قد تم تحجيم حجم الخطر بشكل كبير جدا وقد أدى ذلك إلى زيادة الإقبال على إجراء عملية الرفع.

أشياء يجب أن تعرفها عن عملية رفع الأرداف البرازيلية

يقدم الدكتور لؤي السالمي  كل ما يلزم من جهود لضمان حصول المريض على الأولوية الكاملة عند إجراء عملية رفع الأرداف، حيث يعتمد الطبيب المختص على مواكبة العصر الطبي المتقدم والاطلاع والإشراف على الدراسات البحثية التي تقدم كل ما هو جديد بين كل فترة وأخرى، وهكذا فقد أصبح الطبيب لؤي السالمي من أفضل الأطباء المؤهلين الذي يمتلك أفضل التقنيات المحسنة لجعل العملية أكثر أمانا.

أولا: نبذة مختصرة عن عملية شد الأرداف

لتبسيط مفهوم عملية رفع الأرداف فإنها عبارة عن خطوات محددة يقوم من خلالها الطبيب المختص باستخلاص بعض الأنسجة الدهنية من المريض لتكبير الأرداف، وتشير المصطلحات الطبية إلى أن العملية تعرف باسم الترقيع الدهني أو نقل الدهون التي لا يوجد حاجة إليها في المؤخرة.

ويحرص الدكتور لؤي السالمي  على تحديد النسبة المطلوبة في الرفع بدقة شديدة للغاية حتى لا يتسبب ذلك في المبالغة في تكبير الحجم، وغالبا ما يقوم الطبيب بأخذ تلك الدهون من الخصر أو البطن أو الظهر أو الفخذ، ليتم النقل إلى الوركين والأرداف وهذا يعمل على تحسين المظهر العام.

ثانيا: حالات لا يمكن من خلالها إجراء العملية

في الكثير من الأحيان لا يمكن للدكتور لؤي السالمي  قبول بعض الحالات من النساء اللائي يرغبن في إجراء عملية رفع الأرداف، وذلك في الحالات التالية:

  1. لا يتم قبل الحالة للعملية إذا ما قام الطبيب بالكشف ووجد أن نسبة الدهون تتراوح ما بين عشرة إلى خمسة عشر كليو جرامات.

ملاحظة هامة: في تلك الحالة فإن الدكتور لؤي السالمي  يمكن أن يقوم بالتعويض عن ذلك من خلال التشبه بما يحدث في عملية تكبير الثدي، حيث يتم استخدام الفلير أو السيليكون لإجراء العملية.

  1. يتم الرفض أو التأجيل في حالة عدم اقتناع السيدة بنجاح تلك العملية وذلك لأن الحالة النفسية من أوليات النجاح.
  2. لا يتم إجراء العملية في حالة إذا ما وجد أن الحالة لا ترغب في الامتناع عن التدخين، وذلك لأن جميع عمليات التجميل مثل شد الوجه والتكبير تحتاج إلى 10 أيام يتم من خلالها التوقف عن التدخين تماما.
  3. لا يتم القبول في حالة وجود أمراض خطيرة تمنع إجراء العملية.

ثالثا: اختبار بسيط لضمان إجراء العملية بسلام

من الأمور البديهية التي قد تمكن النساء من التعرف على إذا ما كان الأمر يحتاج إلى خوض تجربة إجراء عملية رفع الأرداف أم لا، هو النظر إلى الجسم عن قرب للتأكد من ضرورة القيام من الأمر أو عدمه، ويتم ذلك من خلال فحص المرأة لجسدها ومقارنة الدهون التي ترغب في شدها لتحديد الأمر.

رابعا: كيف يتم إجراء عملية رفع الأرداف

 يتم إجراء العملية من خلال مخدر موضعي، حيث يتم شفط الدهون من المناطق الزائدة، ويتم استخدام أنبوب ليتم الشفط، ثم يقوم الطبيب المختص بتنظيف تلك الدهون من الشوائب حتى يتم وضعها في المنطقة المراد تكبيرها، ويقوم الطبيب بعمل عدة شقوق ليتم إدخال الدهون ثم يتم الإغلاق ووضع الرابط الطبي على المنطقة.

أهم الاستنتاجات التي تحدث بعد عملية الرفع

غالبا ما يشير الأطباء فإنه عند القيام بتلك العملية قد لا يستطيع الشخص بأن يقوم بالقعود على أردافه لمدة 15 يوما تقريبا، وعند النوم فإنه لن يتمكن من ذلك إلا على البطن أو الجنب، كما يتم حدوث تورم في الجسم بنفس المدة المذكورة، كما يستنتج طبيبنا المختص بأن تكون الآثار الناتجة عن الجراحة موجودة إلى سنوات أو شهور عدة.

الوقت الفعلي لظهور نتيجة عملية رفع الأرداف

يشير الدكتور لؤي السالمي  أن ظهور النتائج الفعلية للجراحة قد تتضح في خلال ستة أشهر وذلك عند الإجراء الأول، وللعلم فقد تشير المصادر الطبية إلى أن عملية رفع الأرداف تحتاج إلى عدة خطوات حتى تري النتائج وهذا يؤكد على أن فترة العلاج وظهور الشكل اللائق قد يستمر طويلا.

ما يشير إليه الدكتور لؤي السالمي  

يؤكد الطبيب لؤي السالمي على أنه من الأمور الجيدة بأن لا يتم إجراء عمليات أخرى مع عملية رفع الأرداف، وذلك وفقا لما هو مذكور أعلاه، حيث يحتاج المريض إلى الراحة، وبالتالي وعند شد الثدي على سبيل المثال فإن الأمر يمكن أن يكون في غاية المشقة على المرأة حيث إنه لا يمكن النوم على البطن أو الجنب خلال عملية التعافي، وهنا نستنتج بأن عملية الرفع ليس مثلها مثل عمليات الشد الأخرى التي يمكن مزامنتها مع عمليات أخرى.

ما هي تكلفة تكبير الأرداف في السعودية؟

يصل سعر التكلفة لعملية رفع الأرداف في المملكة من 25000 إلى 30000 ريال سعودي، بينما تصل عملية رفع الأرداف على الطريقة البرازيلية من 27500 إلى 33000 ريال سعودي.

تحتاج استشارة أو خدمة

لا تتردد في التواصل معنا لأي استفسار